الرئيسية التحكم التسجيل     اتصل بنا البحث الخروج

(اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين، أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني، إلى بعيد يتجهمني، أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك غضب علي فلا أبالي، ولكن عافيتك أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت به الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة، أن ينزل بي غضبك أو يحل بي سخطك)

العودة   ديوان ومنتديات النيل و الفرات > المنتديـــــــات الخاصــــــــــــــــــــــــــــــــة > منتدى الطب البديل والعلاج بالأعشاب

منتدى الطب البديل والعلاج بالأعشاب بأشراف خبير الطب البديل عيسى أبو الراغب

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: تعي ع النت تعي ع النت (آخر رد :وائل المصري)       :: وقت الذروة (آخر رد :أحمد بلقاسم)       :: هزّةٌ من راقِصةْ (آخر رد :فارس الهيتي)       :: مشهدُ قيد التصميم .. (آخر رد :محمد فتحي المقداد)       :: عرام القمح ( حديث التراث ) (آخر رد :محمد فتحي المقداد)       :: موعد مع الامل (آخر رد :عماد ابو رياض)       :: همسةٌإلى بلابل الحزن (آخر رد :ميرفت إدريس)       :: صابر حجازى يحاور ..الشاعر الاديب الفلسطيني علي أبوحجر (آخر رد :صابر حجازى)       :: صابر حجازى يحاور .. ألأديبة المغربية زليخا موساوي الأخضري (آخر رد :صابر حجازى)       :: وصيــــة....قصيدة لـ صابر حجازى (آخر رد :صابر حجازى)       :: عازف الليل بقلم سعاد اسطيفان (آخر رد :صابر حجازى)       :: التهجير الثالث (آخر رد :صابر حجازى)       :: العبثُ بالخفاء (آخر رد :صابر حجازى)       :: مبتعثاتْ و مبتعثات (آخر رد :الإبراهيمي)       :: جناين الشاطى بين قصور الروم احكى يا محروووم (آخر رد :سمل ود الولياب)       :: عدنا (آخر رد :سمل ود الولياب)       :: بنت الأكابر (آخر رد :صبحي ياسين)       :: الغربة (آخر رد :صبحي ياسين)       :: فكرة (آخر رد :وائل المصري)       :: صور اجتماعية (صدر حديثا ) كتاب ملون pdf ماجد الراوي (آخر رد :ماجد الراوي)      

الإهداءات
من ام الدنيا : استاذنا فارس الهيتي.....اين انت من التعليق علي مواضيعي!!!.....وجودك يسعدني     من النيل و الفرات : صباحكم سكر ومسك وعنبر ...أهلي في الديوان اشتقت إليكم     من أم الدنيا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..اهل المنتدي والادارة والاعضاء     من بلد المهجر كردستان : الف مبروك لاخينا فارس زواج نجله "سيف" بالرفاه والبنين     من النيل والفرات : نبارك ونهنئ الشاعر الكبير / فارس الهيتي بمناسبة زواج نجله الغالي / سيف فارس الهيتي مليون مبرووووووك     من أم الدنيا : كل عام وانتم بخير ..اهل منتدي النيل والفرات الاعزاء     من القلب : شكرأ لأخي وتوأمي الشاعر الكبير ثروت سليم لتهنئته الرقيقة ..أطال الله عمره وحفظ له من يحب     من النيل إلى الفرات : أخي الحبيب وتوأمي الغالي مؤسس الديوان الشاعر الكبير / فارس الهيتي ..أتقدم لكم بخالص التهاني هذا اليوم الكريم الرابع عشر من ديسمبر ( كانون أول ) بمناسبة يوم مولدكم الميمون كل عام وانتم بخير وسعادة     من الفرات ودجلة : أهلا بأخي القاص المميز صابر حجازي ...أنت بين أهلك وأصدقائك ..تحية لشعب مصر أم الدنيا     من القلب : أهلا بعودة الأديب الكبير سعد الشمري الى أهله في النيل والفرات...باقة ورد بكل الألوان لروحه وقلبه الطيب     من المملكة : من أرض الحرمين الشريفين تحية أشواق لأعضاء الديوان     من أم الدنيا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...أهل المنتدي الكرام     من من موطن زنبقة: : لما الديوان صار غير كما كان...معذرة فالعتاب أحيانا أجمل إهداء للحبيب المدلع.. صار الديوان محتلا بشكل مثير ومزعج من طرف السكرايب والصبام...هل من سبيل لعودة الديوان كما كان بغير إشهار...     من البوابة الشرقية : السلام عليكم ...ايها الاحبة في ديوان الابداع اعتذر عن طول الغياب فلقد مرت علينا في الانبار اشهر عجاف لانحسد عليها سعيد بالعودة اليكم بوركتم وبورك المكان     من القلب : الكرمي الكبير الجميل ... أنت تسكن القلب وشغافه فكيف ننساك .. مليون وردة لقلبك     من : لا تنسوني...بعد أيام الذكرى السادسة لوجودي في باحة ديوان ومنتديات النيل والفرات...هنا كبرت،صرت طفلا تبارك الله...هنا تعلمت كيف أحبو،وأقف،ومشيت وسلكت العبور كما الأقزام في حكايات الصغار يتسلقون سيقان الكبار ويركبون الكتاب والأدباء...شكرا أستاذي فارس وربان الديوان والزوار الكرام مرحبا بكم في حفلة بسيطة نقرع فيها الكؤوس مليئة بالكلمات، ’’كليمات 27 نونبر’’     من القلب : أين فطاحل الديوان!!!!!!!!!!1 أين حماة العربية!!!!!!!!!!!!!! نكسات في الساحات الإقتصادية والعسكرية والخلقية من المحيط حتى الخليج لا تصنعوا هنا نكسة أدبية قولوا-عبروا-دافعوا-لا تتركوا الساحات للأوباش     من جنان العم سليمان : :اللهم صل على النبي محمد المصطفى الأمين المختار آخر رسول الله إلى العالمين...وحيا على الجد والجد الله،الله عليه...مبروك علي وعلى العم سليمان إشراقة موطننا في دجلة والفرات..كل الحب لفارس المنتدى والسادة الأعضاء والزوار،..’’والله يجعل كل شيء مبارك ومسعود’’     من : أيا شاعرا بالحب أرهفت إحساسي= وقد كان قبل الحب كالجلمد القاسي= فما بال شعري لا يصلكم كعهدهِ = ولا يحمل الأخبار صندوقك الماسي؟؟!!     من مصر المحروسة : كل عام وأنتم بألف خير ورضا وعيد سعيد لكل أهلنا في النيل والفرات والأمة العربية والعالم أجمع والله أسأل أن يعم الخير والسلام بإذن الله    

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 20-03-11   #1
 
الصورة الرمزية عيسى ابو الراغب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 75
افتراضي علاج سرعة القذف ومن اول مرة وفورا

إن القذف هو ذروة الرعشة عند الرجال ، وذلك عندما يتم خروج السائل المنوي .
لقد ظل معالجو الحالات الجنسية يتجادلاون لسنوات طويلة حول التعريف الدقيق لمصطلح القذف المبكر أو سرعة القذف ، وخلال الخمسينيات من القرن العشرين قيل أن القذف المبكر هو الحالة التي يتم عندها القذف خلال فترة تقل عن زمن محدد ( حوالي دقيقتين ) أو عدد معين من الإيلاجات ( دخول القضيب وخروجه ضمن المهبل ) ( حوالي 100 مرة ).

يعتبر ذلك مجرد هراء ، وهو يعود إلى الجهل وعدم معرفة الفترة التي يستغرقها معظم الرجال للوصول إلى مرحلة الذروة . وقد تفاجأ هؤلاء الخبراء عندما سجل الطبيب Alfred Kinsey أن 75% من الرجال يقذفون خلال دقيقتين من دخول القضيب ضمن المهبل ، وهناك نتائج مشابهة أظهرها إستطلاع قامت به جامعة Shere Hite's شمل 11239 رجلآ ، فقد تبين أن القذف يحصل في دقيقة واحدة من الايلاج عند 20% من الرجال و 62% خلال 5 دقائق ، كما أظهر الاستطلاع وجود تباين كبير بين الرجال : فعلى سبيل المثال ، 7% من الرجال قالوا إن القذف لا يحدث عندهم قبل 15 دقيقة من الايلاج .

إن أفضل تعريف لسرعة القذف هو الوصول الى الذروه أبكر مما ترغب فيه ، أو مما ترغب فيه شريكتك . وبالتالي ليس من الضروري – وفق هذا التعريف البديهي – أن نعتبر القذف المباشر بعد الايلاج مشكلة ، وخصوصآ إذا تمكن الرجل مع شريكته من الاستمتاع لوقت طويل قبل الرعشة . لكن العديد من الرجال وشريكاتهم يرغبون بأن تطول ممارستهم عما هي عليه .
وقد أشار الإستطلاع السابق إلى أن 70% من الرجال أجابوا بنعم على السؤال التالي : هل تصل للذروة بسرعة بعد الايلاج ؟ وبعبارة أخرى ، هل أنت غير قادر على الاستمرار بالجماع بالقدر الذي ترغب فيه ؟

ما سبب مشكلة سرعة القذف ؟


إن سرعة القذف هي عادة قد تبدأ عند بعض الشباب اليافعين ( إذا كانوا يمارسون الاستمناء أو العادة السرعة أو الجنس بأقصى سرعة ممكنة خشية إكتشاف أمرهم ) .

القذف قبل الاوان غالبآ ما تكون نتيجة مشاكل نفسية أو عاطفيى مثل القلق أو التهيج الزائد أو الاجهاد العقلي أو العاطفي ، وتكرار حدوثه يمكن أن يشجع على حدوث الاحباط ومشاعر عدم الامان والغضب ونشوب المعارك بين الزوجين .

بعض الدراسات تقول أن هناك اختلاف في مستويات الهرمونات وحساسية الاعضاء التناسلية بين الاشخاص الذين يعانون من مشلكة القذف السريع مقارنة مع الاشخاص الذين لا يشكون من هذه المشكلة


علاج سرعة القذف ( الامور البديهية للتحكم بالقذف المبكر )


- ممارسة الجنس مع الزوجة من دون فترة إنقطاع طويلة ، لأنك معرض لسرعة القذف بشكل أكبر عند ممارستك الجنس بعد انقطاع طويل
- استعمال الواقي الذكري لانه يخفض من الاحساس
- ممارسة الجنس بالوضعية التي تكون فيها المرأة في الاعلى ، لان الرجال في هذه الوضعية يكونون أقل إثارة من الوضعية التي يكون فيها الرجل في الاعلى ، ، حيث تنزل نفسها خلفيآ وللأسفل على القضيب المنتصب ، وتقوم بحركات جماع لطيفة . وعندما تشعر بقدوم القذف أشر لشريكتك لتعلمها بذلك . عندئذ عليها أن تبقى ثابتة تمامآ أو أن تنهض وتحرر نفسها .
- تعلم التحكم بالعضلات الشرجية . قم بحركة تقلص لردفيك حول الشرج كما لو أنك تحاول منع التغوّط . إبدأ بممارسة ذلك بمعدل 10 مرات متتالية ثم زده ليصل إلى 50 مرة . قم بذلك مرتين في اليوم . يجد بعض الرجال أن تقليص عضلاتهم عند الشعور بقدوم القذف أو إرخائها يساعد على إطالة مدة زمن المضاجعة
- عندما تشرع بإدخال القضيب في مهبل شريكتك ، حاول القيام بدفعات قصيرة أو حركة دائرية ، فهذا يمكّنك من تأخير القذف
- طريقة الضغط : إذا شعرت أنك قد اقتربت من ذروة التهيج الجنسي أثناء مداعبتك لزوجتك فعليك أنت أو هي باستعمال اصبع الابهام مع اصبعين آخرين في الضغط على المنطقة الواقعة أسفل حشفة القضيب مباشرة لمدة عشرين ثانية ، فهذا يثبط القذف ويقلل الانتصاب قليلآ ، وبعد حوالي نصف دقيقة ، عليك باستعادة المداعية الجنسية لاستعادة الإنتصاب . كرر طريقة الضغط حينما تشعر بأن القذف على وشك الحدوث واستخدمها كثيرآ كلما لزم الأمر إلى أن تتمكن من إتمام الإدخال دون أن يسبقه القذف . مع تكرار الممارسة سوف يتعلم جسمك أن يؤخر القذف دون اللجوء إلى طريقة الضغط .
- الاستمناء قبل ساعة أو ساعتين من حدوث اللقاء الجنسي


الادوية


مضادات الاكتئاب كلها تؤخر القذف كواحد من تأثيراتها الجانبية ، وبعض الاطباء يصفونها لهذا الغرض


كريم تخدير موضعي


يحتوي على lidocaine و prilocaine توضع قبل الشروع بالمضاجعة بفترة قصيرة إلى أن تشعر بالتخدير ثم تزال قبل الجماع حتى لا يؤثر على مهبل الشريكة وبالتالي تفقد الاحساس بمنطقة الاعضاء التناسلية

أما مالدينا من منتج فهو يوضع أثناء الجماع وخلال ثوني يؤدي النتيجة العجيبة ولاداعي لغسلة لأنه يعالج الجهاز التناسلي عند السيدات ويضيق المهبل مما يزيد في متعة الطرفين معاً
للمهتمين يرجى المراسلة وسوف يصلكم المنتج اينما كنتم

الاتصال 00962795686810
issa19712000@hotmail.com
والتجربة خير برهان
__________________
[SIZE="6"][COLOR="Purple"][FONT="Arial"]عيسى ابو الراغب
شاعر وكاتب وخبير بالطب البديل والعلاج بالاعشاب
ومدير عام منتدى عروق الذهب لطب الاعشاب
issa.1971@hotmail.com
عيسى ابو الراغب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11   #2
 
الصورة الرمزية عماد الدين
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
العمر: 36
المشاركات: 789

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

شاعر مميز

عضو ذهبي



افتراضي

جزاك الله خيرا على هذا البيان المفصل
وموضوع مهم جدا ..شكرا لقلبك
__________________
آه... للحب ...وأحلاه = مــا كنت لأحيا لولاه ُ
غزل الأرواح وسدرتها= و تبارك ربّي جَلاه ُ
أعطاهُ النَبضَ وَمَيَّزهُ =إحِسَاسا ً عذباً أهداهُ

عماد الدين
عماد الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11   #3
 
الصورة الرمزية عيسى ابو الراغب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 75
افتراضي

الشكر لك عزيزي
ونتمنةى للجميع السعادة والحياة الفرحة
مودة
__________________
[SIZE="6"][COLOR="Purple"][FONT="Arial"]عيسى ابو الراغب
شاعر وكاتب وخبير بالطب البديل والعلاج بالاعشاب
ومدير عام منتدى عروق الذهب لطب الاعشاب
issa.1971@hotmail.com
عيسى ابو الراغب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-11   #4
 
الصورة الرمزية admin
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: العراق
المشاركات: 188
افتراضي

اقتباس:
جزاك الله خيرا على هذا البيان المفصل
وموضوع مهم جدا ..شكرا لقلبك
لاحول ولا قوة الا بالله

اخي الحبيب
عيسى ابو راغب شكرا لموضوعك
المهم والجريء ..
ولا حياء في الدين والطب
محبتي
admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » تــــــوب لايـــــــن